Ecole Nationale supérieure de sciences politiques

البريد الإلكتروني | English | Français



تخرج الدفعة السادسة لطلبة الماستر



شهدت نهاية السنة الجامعية 2015/2016 تخرج الدفعة السادسة لطلبة الماستر من المدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية وذلك يوم 06 جوان 2016 ،هذه الدفعة التي شملت 57 طالبا من أربعة أقسام ضمن سبعة تخصصات متباينة.

احتضن المدرج الكبير للمدرسة مراسيم حفل التخرج الذي حضره حشد غفير من الضيوف، من مختلف الأسلاك الدبلوماسية والأمنية والعسكرية إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة وممثلي مختلف القطاعات وكذا الطاقم البيداغوجي والإداري للمدرسة وأهالي الدفعة المتخرجة.

ألقى السيد أحمد بن علي ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة بالمناسبة ثمّن من خلالها مجهودات إدارة المدرسة في دعم نوعية التعليم ،مشددا على الالتزام بالبرامج والمناهج المسطرة من قبل الوزارة الوصية ومركزا على دعم هذه الأخيرة الدائم للارتقاء بمستوى التعليم في الجزائر.

كان حفل التخرج فرصة عبر من خلالها مدير المدرسة الدكتور مصطفى صايج عن شكره لكل من عمل بجهد وجد من أجل الوصول إلى تحقيق التميز والامتياز ،الذي يعد الشعار الدائم للمدرسة والهدف الأسمى الذي تطمح إلى تحقيقه هذه الأخيرة ، من خلال الاستثمار في إمكانات وطاقات الطلبة ومن خلال توفير كل الوسائل والظروف المواتية للسير الحسن للدراسة.

كما لم يفوت السيد المدير الفرصة لتهنئة كل الطلاب على تفوقهم ودعوتهم للمزيد من الجهود والنجاحات ،مركزا على عامل الانضباط ونبذ التسيب كسبيل أمثل للوصول إلى صرح علمي فريد من نوعه ، سعيا لتحقيق مكانة للمدرسة ضمن الجامعات المتوسطية والعالمية.