Ecole Nationale supérieure de sciences politiques

البريد الإلكتروني | English | Français



مدير المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج بإتحاد إذاعات الدول العربية في ضيافة المدرسة



نزل السيد محسن سليماني مدير المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج بإتحاد إذاعات الدول العربية ضيفا على المدرسة الوطنية العليا للعلو م السياسية يوم 16 مارس 2017، أين كان له لقاء مع السيد المدير مصطفى صايج وكذا الطاقم البيداغوجي للمدرسة.

أعرب السيد محسن سليماني من خلال اللقاء عن رغبته في تدعيم العلاقات مع المدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية بوصفها قطبا أكاديميا متميزا و في تعزيز التعاون بينها وبين المركز الذي يعمل عبر الدوائر الإدارية والتنسيقية والتقنية المختلفة على تنظيم ومساندة التبادلات اليومية مع الهيئات الإذاعية والتلفزيونية الأعضاء بالإتحاد.

كما تحدث عن الأهمية التي يحظى بها المركز على صعيد الإعلام العربي والعالمي، خاصة مع الارتفاع الذي عرفه مستوى التبادل الإذاعي والتلفزيوني خلال السنة الماضية بالمقارنة مع نظيراتها من المؤسسات الإقليمية في أوروبا واسيا.

من جهته أكّد السيد مدير المدرسة على أنّ مثل هذه اللقاءات وتبادل الشراكات يرمي للوصول إلى الهدف الاسمي الذي وضعته المدرسة نصب عينيها منذ التأسيس، رفع مستوى الطالب،تزويده بالمعارف اللاّزمة، تدعيمه بالخبرات المحلية والدولية و توسيع مداركه المتباينة بهدف الوصول إلى الريادة.