Ecole Nationale supérieure de sciences politiques

البريد الإلكتروني | English | Français



تخرج الدفعة السابعة لطلبة الماستر بالمدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية.



شهدت المدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية تخرج الدفعة السابعة لطلبة الماستر وذلك بتاريخ 04 جويلية 2017، الأمر الذي جسد في حفل خاص نظم بالمناسبة، والذي شمل عدة فعاليات كان أبرزها تسليم الشهادات للطلبة المتخرجين بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا للمتفوقين منهم..

عبّر مدير المدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية السيد مصطفى صايج خلال كلمته بالمناسبة عن تهانيه الخالصة للدفعة المتخرجة المتمثلة في 106 طالب، متمنيا لها المزيد من التألق والنجاحات، كما شكر الادارة العامة والإطار البيداغوجي الذي سهر طيلة سنتين كاملتين على العمل بكل جد لتأطير الطلبة في أحسن صورة. كما ذكر السيد المدير بأنّ الوزارة الوصية وضعت كامل ثقتها في المدرسة عبر منح 40 منصب في الطور الثاني ( الدكتوراه ) في تخصصات مختلفة، الأمر الذي استبشر له الطلبة كثيرا.

من جهته قدم المدير المساعد المكلف بالدراسات والشهادات السيد لقمان مغراوي حصيلة السداسيات الأربع التي لخصها فيما يفوق 600 ساعة من التكوين النظري، بالإضافة إلى التكوين الميداني العالي الذي عادل 20 ساعة كاملة.إذ شملت التربصات الميدانية العديد من الوزارات السيادية والمؤسسات العمومية التي لا يمكن إحصاؤها والتي انتهز السيد لقمان مغراوي الفرصة لتقديم الشكر لها باسم إدارة المدرسة وكذا طلابها.